صحة

فوائد الشيح في محاربة السرطان حسب باحث أمريكي

فوائد الشيح في محاربة السرطان

فوائد الشيح في محاربة السرطان

من المعروف أن نبتة الشيح تحتوى على كم هائل من الفوائد التي تنفع صحة الإنسان فقد استخدمت في الخلطات الطبية منذ القدم ، كما أثبتت دارسات علمية وطبية حديثة أن نبتة الشيح لها قدرة عجيبة في محاربة وقتل الخلايا السرطانية ومنعها من التكاثر و الانقسام في الجسم بشكل عام فهي قادرة على تدمير 98 بالمائة من الخلايا السرطانية في الجسم خلال 16 ساعة فقط وهو رقم لا يستهان به  في علاج هذا المرض الخبيث الذي أصبح من أكبر الأعداء للإنسان، حيث تسجل سنويا نسب كبير من الوفيات بسبب السرطان دون أن يجد الأطباء علاج حاسما لهذا الوباء، وقد اكتشف الأطباء أن نبات الشيح يفرز مادة تدعى “الأرطماسيا’ التي تقضى على الخلايا السرطانية بشكل فعال وسريع.

بالإضافة إلى أن نبتة الشيح تزيد النشاط المضاد للسرطان في عدد من خلايا الأورام السرطانية في الجسم، كما أكد باحث أمريكي أن نبات الشيح يقتل خلايا سرطان الرئة بنسبة 98 بالمئة وسرطان الدم بنسبة مئة بالمئة.

الجدير بالذكر أن نبات الشيح يساهم في محاربة البكتيريا والجراثيم التي تسبب الإنفلونزا لأنها تقوم بتعقيم الجسم ومحاربة الأمراض.

وينصح بنقع نبات الشيح في ماء ساخن وشرب الخليط في الصباح على معدة فارغة قبل وجبة الإفطار أو شرب الماء المنقوع بالشيح في الليل قبل الذهاب لنوم، كما يمكن استخدمه كمعطر للجو في المنازل.

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق