فن

بيلا حديد : معلومات عن عارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد

بيلا حديد
بيلا حديد

 يجهل الكثير من الناس معلومات شيقة منها أن اسم بيلا حديد هو اسم الشهرة فقط أطلقته على نفسها بينما اسمها الحقيقي هو إيزبيلا الخير، تبلغ من العمر 23 سنة وتنحدر بيلا حديد من أصول فلسطينية بينما تحمل الجنسية الأمريكية كما أنها ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية تحديدا بولاية كاليفورنيا.

إيزابيلا خير حديد ، الملقبة بيلا حديد ، من مواليد 9 أكتوبر 1996 في واشنطن ، هي عارضة أزياء مشهورة من أصل هولندي فلسطيني. في أكتوبر 2015 ، تم الكشف عن أن بيلا حديد كانت مصابة بمرض لايم ، مثل والدتها (يولندا حديد) وشقيقها (أنور حديد).

في عام 2017 ، فازت أصبحت الوجه الجديد لـ Dior Make Up. انضمت أيضًا إلى الاسطبل المرموق جدًا لملائكة فيكتوريا سيكريت إلى جانب أختها.

بيلا حديد تحدثت مرارًا وتكرارًا ضد الحظر الإسلامي ، وخصوصا الحظر الأمريكي على مواطني العديد من دول الشرق الأوسط التي فرضها دونالد ترامب بعد دخوله البيت الأبيض في يناير 2017.

أصول بيلا حديد

والدها لاجئ سوري يدعى محمد أنور حديد من أصل أردني أمريكي ولجأ  إلى سوريا في سنة 1948 أثناء الحرب الفلسطينية ودرس هناك القانون بأحد الجامعات، ثم عمل في شركة عقارية بريطانية مقرها بسوريا، وانتقل بعدها إلى واشنطن، ودرس بجامعة ولاية نورث كارولينا ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، بينما تشتغل أختها أيضا كعارضة أزياء في أمريكا.

المسار المهني لبيلا حديد

درست التصوير في عام 2014 وانتقلت للعيش في مدينة نيويورك وبدأت تدرس التصوير في كلية “بارسون” لكنها لم تكمل دراستها لاحترافها عرض الأزياء، ومارست الفروسية، بدأت حياتها في مجال الأزياء في سن مبكرة من خلال مشروع تجاري لشركة فلاني سكاي

لقب ملكة الجمال

حصلت بيلا حديد على لقب أجمل امرأة في العالم بحسب دراسة علمية حديثة تعتمد تطبيق نظرية القاعدة الذهبية اليونانية وهي عبارة عن معادلة رياضية لمعرفة مدى جمال المرأة لمقياس الجمال “فاي” اليوناني، وتم قياس وجهها بشكل دقيق وفازت باللقب وسط قائمة طويلة من النجمات العالميات.

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق