جمال

إيرينا شايك : أسرار رشاقة وجمال العارضة الروسية “إيرينا شايك”

إيرينا شايك
إيرينا شايك

تعتبر عارضة الأزياء الروسية “إيرينا شايك” والصديقة السابقة للاعب كرة القدم المعروف “كريستيانو رونالدو” من بين أجمل النساء في العالم، وأكثرهن متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تمتلك الجميلة الروسية وجها ملائكيا وقواما جذاب مما يطرح  عدة تساؤلات عن الطرق التي تتبعها في المحافظة على جمالها الطبيعي.

سنذكر لكم عدة تقنيات تتبعها “إيرينا شايك” للمحافظة على شكلها وهي كالتالي:

إيرينا شايك
إيرينا شايك

الحمية الغذائية

تنصح الجميلة الروسية الناس بالابتعاد عن الحميات الغذائية خصوصا لنساء، فهي تجد الشكل الممتلئ أكثر جاذبية لأن منحنيات الجسم البارزة تعطي المرأة جمالا ورونقا، فهي لا تتبع أية حمية غذائية، بل تحرص على تناول وجبات صحية بدون إفراط أو تفريط.

رياضة الملاكمة

للحصول على شكل متناسق وجذاب تنصح “إيرينا شايك” بممارسة رياضة الملاكمة ،فهي تقوي العضلات كما تنحت الجسم وتساعد على إخراج الطاقة السلبية المتراكمة في داخلنا، وتعتبر هذه الرياضة من أفضل الطرق لتحسين المزاج.

ترطيب البشرة

تحرص “إيرينا شايك” على ترطيب بشرتها باستمرار خاصة باستخدام الزيوت الطبيعية كما تقوم بدهن بشرتها كل ليلة بزيت جوز الهند لما لها من فوائد على البشرة ، كما قالت في إحدى المقابلات أن والدتها كانت تستعمل زيت جوز الهند باستمرار لعدم توفرها على المال لاقتناء كريمات البشرة، لكن بشرتها كانت دائما جميلة ونضرة.

المكياج

 إطلالة العارضة الروسية غالبا ما تتميز بالجاذبية ، فهي لا تحبذ وضع المكياج بشكل مبالغ فيه، لكنها تحرص على وضع أحمر الشفاه الذي يجعلها تبدو في منتهى الجمال والجاذبية.

العناية بالشعر

تحرص “إيرينا شايك” على وضع مرطب للشعر ثم تلفه بالورق الغذائي وتعرضه لأشعة الشمس، لكي تنفتح بصيلات الشعر وتدخل المكونات إلى جذوره ليستفيد منها بشكل أفضل، تقوم بوضع هذا القناع مرة في الأسبوع كما تنصح بعدم استخدام المجفف الكهربائي على الشعر المبلول لما يتسبب له من أضرار.

حمام الثلج

تحرص الجميلة الروسية على ملئ حوض الاستحمام بمكعبات الثلج وتستحم به ثلاث مرات في الأسبوع، لما له من فوائد على البشرة فهو يحارب ظهور التجاعيد المبكرة ويقوم بشد البشرة ويزيدها نعومة وجمالا.

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق