توقعات الأبراج

كوني حذرة من رجال هذه الأبراج !!

احذري رجال هذه الأبراج
احذري رجال هذه الأبراج

في علاقات الحب غالبا ما يظهر الطرفين أحسن صفاتهم كما هنالك بعض من الرجال حالما يحس باهتمام المرأة ووقوعها في حبه يتصرف بطبيعته ويظهر وجهه الحقيقي ومن الممكن أن يكون له نوايا خبيثة.

الكثير من الناس لا يعترفون بعلم الفلك ولا يأمنون بأنه من الممكن أن يوضح بعض التصرفات والصفات لكل برج رغم أنه من الممكن معرفة طبيعة الشريك من خلال برجه،  لذا نقدم لكم ثلاث أنواع من الرجال الحاملة لهذه الأبراج يجب عليك الحرص وتوخي الحذر منها لأنهم غالبا ما يفطرون قلب المرأة.

شاهد أيضا : توقعات الابراج 2020

الحمل

رجل الحمل معروف بصفة القائد ، أناني ولديه حب التملك، تنتابه غالبا نوبات من العصبية ممكن أن تكون جد عنيفة، لسانه سلاح ذو حدين لا يعرف المجاملة يتحدث من منطلق لا شيء أفضل من الحقيقة. جديته تجعل منه صعب المراس مع الوقت يمكن أن يتغير ويفكر في شريكته ويعبر عن ذلك.

الدلو

يعرف رجل الدلو بجاذبية لا تقاوم و ذكاء باهر يمكن التعايش معه في سلام ويحب المغامرة و الحياة لكن لا يحب أن تقيد حريته،  من الطبيعي أن يختفي عندما يتسلل الملل للعلاقة ويعود فقط من أجل إشباع نزاوته.

صحبته قد تبدو مثيرة وشيقة لكنه ليس مستعدا للارتباط ودخول القفص الذهبي فهو يخاف من القيود.

الجوزاء

مزدوج الشخصية من الصعب ربط علاقة مع رجل الجوزاء لأنه لا يعرف إن كان فعلا يريد الارتباط أو يفضل العيش وحيدا ،  يتميز بالكلام الحلو لكن من السهل عليهم ترك علاقة ما لأنها تعرقل مسيرته أو لم تعد تصب في مصلحته .

غالبا ما تكون نساء هذه الأبراج على علاقة مع هذه الرجال الذي شرحنا طباعهم.

السرطان

أنثى السرطان تحب الاستقرار و تأسيس عائلة،  فهي امرأة متفهمة ومستعدة لإعطاء الكثير من الحب لا ترى عيوب الشريك أو لا تعيرها انتباها مدام هذا الأخير يحميها ودعمها.  لا تعرف متى يجب أن تقول لا ، مترددة دائما في إنهاء العلاقة مع من تحب أملا في أن يتغير.

العذراء

أنثى العذراء معروفة بذكائها و جاذبيتها لكن رغم ذلك فقد تنجذب لشخص الخطاء، لأنها بطبعها رومنسية وتحب أ، تعيش القصص الرومنسية والمفعمة بالحب كما في الأفلام مما يجعلها تقع في حب الشخص الغلط إذا لم تنتبه.

في الختام نذكركم أنها تبقى مجرد تكهنات فلكية نعرضها من باب المزاح والتسلية فعلم الغيب عند الله.

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق