جمال

ماهو سر جمال نجمة بوليوود بريانكا شوبرا ؟

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

تمتلك النجمة الهندية وملكة جمال العالم سابقا بريانكا شوبرا شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم بسبب جمالها الأخاذ ورشاقتها رغم تخطيها سن الثلاثين لذلك تبحث مجموعة من النساء عن سر رشاقتها وجمالها الدائمين.

أهم الخطوات التي تتبعها بريانكا شوبرا للمحافظة على جمالها ورشاقتها :

الرياضة

من المعروف أن نجمات بوليوود يواظبون على الرقص في أفلامهم كما يمتلكون لياقة بدنية عالية تمكنهم من الرقص بشكل محترف وسلس، لذلك تحرص نجمة بوليوود شوبرا على ممارسة الرياضة بشكل مستمر حتى وإن كانت في رحلة عمل.

العناية بالشعر

بريانكا شوبرا من بين النجمات المعروفين بجمال وكثافة شعرهم، فهي تعتني به بشكل خاص ويومي حيث تقوم  بوضع قناع العسل والبيض على شعرها بشكل أسبوعي لما له من فوائد على الشعر، كما تقوم بفرك بصيلات شعرها وعمل مساج لفروة الرأس بشكل يومي وتحرص على تجنب المجفف الكهربائي ما أمكن وصبغات الشعر لما تسببانه من أضرار جسيمة للشعر بشكل عام.

العناية بالبشرة

تهتم كذلك بريانكا شوبرا ببشرتها وجسمها حيث تقوم بوضع قناع القهوة والأعشاب كمقشر للجسم بشكل أسبوعي لما له من فوائد عجيبة، حيث يساعد هذا القناع في التخلص من الجلد الميت و يحارب التشققات ويفتح لون البشرة ويرطبها كما يساعد على شد الجسم ومحاربة التجاعيد.

العناية بالوجه

تحرص برينكا شوبرا على إزالة المكياج قبل النوم وتنصح النساء باتباع خطواتها لما يسببه من أذى للبشرة على المدى الطويل كما تحرص على اختيار غسول للوجه يناسب نوعية بشرتها وتقوم بترطيب وجهها في الصباح الباكر وقبل النوم.

النوم

توصي النجمة الهندية برينكا شوبرا بالنوم لمدة ثماني ساعات في اليوم مما يساعد الجسم على إنتاج الطاقة بشكل جيد فينعكس ذلك على البشرة والشعر ويعطيهما منظرا منعشا وجميلا، فرغم طبيعة عملها الصعبة والتزامتها بحضور الحفلات ومواقع التصوير في وقت متأخر من الليل إلا انها تحرص على النوم لساعات كافية في اليوم.

الجدير بالذكر أن الممثلة الهندية برينكا شوبرا تبلغ من العمر تلاث وتلاثين عاما تنحدر من أب وأم هنديين، فازت بلقب ملكة جمال العالم سنة  2000  لامتلاكها مقومات جمالية فريدة من نوعها، فهي تجذب الرجال والنساء كما أنها تلقب في الهند ب” قطة بوليوود “.

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق