توقعات الأبراج

برج العقرب: صفاته وشخصيته المميزة

برج العقرب
برج العقرب

يتميز الأشخاص الذي ينتمون إلى برج العقرب عامة بالهدوء والقوة، لا يحب هذا البرج إظهار مشاعره بحيث يبدو هادئا من الخارج بينما هو متأجج العواطف من الداخل.

صفات برج العقرب

مواليد العقرب هما مثل بركان ثائر تحت سطح البحر، من يتعامل معهم بذكاء يكتشف القوة والجاذبية في شخصيتهم، غالبا ما يكون برج العقرب معروفا بالوقار واللباقة في الحديث، يميلون إلى العزلة ومراقبة الأحداث عن بعد مما يصاحب ذلك من عمق في التفكير.

من ناحية اخرى نجد برج العقرب حساس جدا وينقاد لمشاعره بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

العقرب صديق رائع شريطة ان يوليه أصدقائه الثقة، فهو يتمتع بحدس وخيال وقدرة تحليلية ما يمكنه من التكهن بعدة أمور.

 العقرب موهوب جدا مما يجعله يبرع في وظائف عديدة قوته وقدرته على ضبط النفس تمكنه من العمل كجراح أو باحث أو جندي مقدام،  كذلك تراه في وظائف تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العملية وفك لبس الأمور لذلك تجده يعمل كجاسوس أو محقق وفي القانون والفيزياء أو علوم النفس.

صفات رجل العقرب

يعرف رجل العقرب بالطبع الحاد فعلى المرأة التسلح قبل التعرض لرجل العقرب لأنها ستكون عرضة للاحتراق المعنوي، من الصعب على أي كان تصديق هذا الكلام لما يبدو عليه هذا الشخص من هدوء وسكينة لكن ما يظهر منه سوى قناع يظلل به الاخرين، اما ما يخفيه فهو حقيقته التي تتلخص في كلمة واحدة وهي الانفعال، فالبعض يظن أن برج العقرب إنسان طيب وساذج والبعض الآخر يعتقد أنه لئيم ولاذع لكنه في الحقيقة خلاف للحالتين.

اقوى ما في رجل العقرب عيناه الحادتين الذي يدرس بيها من كان امامه من الناس ومعرفة افكاره، هذا الإنسان القوي الإرادة يبحث عن الحقيقة اينما كانت ويكره الاشخاص السطحيين.

غالبا ما يكون رجل العقرب متدينا بشدة او ملحدا، فإن أهدافه واضحة وكذلك سبل الوصول إليها فهو صعب في اختيار شريك حياته، كما يميل إلى القسوة والأساليب السادية حتى مع المرأة التي يحب على الرغم من ذلك يغار عليها بشدة و يتألم إذا حاولت فسخ علاقتها به.

صفات المرأة العقرب

بالنسبة للمرأة العقرب فهي عاشقة مخلصة لشريك حياتها تستطيع الحصول على أي رجل تتمناه لما تتميز به شخصيتها الجذابة واللافتة، تسعى إلى تسهيل الحياة على شريكها باستمرار وذلك بالإخلاص له والاهتمام به، ويقال دوما احذروا خيانة المرأة العقرب فهي تكره العلاقات المصطنعة وتبحث عن العلاقات المليئة بالحب والإخلاص، هي امرأة ناجحة في العمل تعشق القوة والحصول على المال مما يجعلها سعيدة إضافة إلى ذلك فهي طموحة ومجتهدة.

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق