صحة

خسارة دهون الثدي : كيفية حرق دهون الثدي عند النساء و الرجال

حرق دهون الثدي
حرق دهون الثدي

تعانى العديد من النساء من السمنة التي تؤثر على صحة وجمالية أجسادهن، ومن بين الأضرار الناجمة عن الزيادة في الوزن هي تراكم الدهون في الثدي، و تحديدا تحت الجلد وهي شبيهة بالدهون التي غالبا ما تتكون في محيط الخصر ومن الصعب التخلص منها.

كما أن هذه الدهون تزيد من حجم الثدي وتقوده بسرعة إلى الترهل، كما تأثر على شكل الجسم بشكل عام وتسبب الم في الظهر على  المدى البعيد، كما أن الصدر المشدود و المحدد له مكانة جمالية خاصة عند النساء. لذلك تبحث معظمهن عن الطرق المختلفة و الأدوية التي تساعد في الحصول على صدر رشيق لكن هنالك طرق طبيعية وصحية ستعيد لك الثقة بالنفس بالحصول على  صدر جذاب ومغري.

هناك طرق عديده لخساره دهون الثدي منها التخلي عن بعض العادات السيئه نذكر منها على سبيل المثال :

  • شرب الماء بكميات وفيرة بشكل يومي
  • اجتناب السكريات والأطعمة التي تحتوى على سعرات حرارية عالية
  • الامتناع التام عن تناول حبوب الحمل فهي تساهم بشكل كبير في مضاعفة حجم الثديين وزيادة الوزن فيمكن استشارة الطبيب لأخد وسيلة أخرى لمنع الحمل

تمارين حرق دهون الثدي

للقضاء على دهون الثدي التي تراكمت بالفعل يفضل القيام بالتمارين الرياضيه التي تساعد على حرق الدهون حول الثديين و من الجدير بالذكر أنه يمكنك القيام بجل هذه التمارين في المنزل للحصول على صدر وجسم رشيق يبقيك في صحة جيدة و يساعدك في الشعور بالأناقة والأنوثة.

  • ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في شد ترهلات الصدر وحرق الدهون مثل تمارين الكارديو وتمارين الضغط التقليدية بشكل يومي لمدة نصف ساعة
  • تمارين تساعد على شد الصدر والتخلص من الترهلات
  • تمرين الضغط الخاص بالصدر مع حمل الأوزان بحسب قدرتك الجسمانية وبتأطير من الرياضي لكي لا تحصل لك مضعفات خطيرة عند  عدم ممارس الحركات بشكل صحيح
  • تمرين رفع الذراع وتقريبها من بعض مع تثبيت اليدين لمدة دقيقتين في اليوم سيفديك في تقوية عضلات الصدر وتحديدها والتخلص من الدهون المتراكمة في الثدي.
  • تمرين الضغط التقليدي يدون أوزان ويمكنك ممارسو هذا التمرين في البيت بشكل يومي غلى غاية الحصول على النتيجة المطلوبة فهو سهل ويساعد بشكل كبير في شد عضلات الصدر والرقبة.

القضاء على دهون الثديين عند الرجال

يشعر العديد من الرجال حول العالم بالخجل من دهون ثدييهم بشكل بارز، لذلك فهم يبحثون طوال الو قت عن حلول وطرق لتخفيف الدهون حول الثدي، و يقول بعض الخبراء ان الكركم يساعد بشكل فعال في القضاء على الدهون حول الثديين خصوصا بالنسبه للرجال، فكيف يمكن استغلال ذلك للحصول على صدر جذاب بتخفيف الدهون في هذه المنطقه ؟

يمكن تناول مخلوط من الكركم مع إضافة الماء، حيث يعمل الكركم على زيادة معدل هرمون التستوستيرون الذكري الأمر الذي يؤدي إلى عودة الثدي في مظهره الطبيعي.

كذلك يجب البعد عن تناول الوجبات السريعه و وتناول البيض لانه يعتبر من الاطعمه المفيده للرجل حيث يعمل على زياده معدل انتاج هرمون التستوستيرون كما يجب الاعتماد على التمارين الرياضيه كالتي ذكرناها اعلاه خصوصا تمارين القلب والملاكمه ورياضه رفع الاوزان من ثلاث الى اربع مرات في الاسبوع حتى نحصل على النتيجه المرجوه.

والآن حان الوقت لنستكمل رحلتنا الجديدة مع كيفية : التخلص من دهون البطن

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق