كيفية طرد الطاقة السلبية من المنزل

طرد الطاقة السلبية من المنزل
منزل

قد نشعر بالراحة في بعض المنازل دون غيرها ولا تجد تفسيرا لذلك فالمنزل المليء بالطاقة السلبية قد يكون له تأثير سلبي على الحالة النفسية لأشخاص المقيمين به فضلا عن صحتهم وقد تتمحور هذه الطاقة السلبية في عدم قدرتهم على القيام بمهامهم اليومية وقد تمتد لأبعد من ذلك حيث تشكل السبب الرئيسي في المشاكل والمشاحنات التي تقع بين افراد البيت.

موقع شاركني جمع لك بعض المكونات التي ستساعدك في طرد الطاقة السلبية من المنزل :

النباتات

تعتبر النبتات مصدرا مليئا بالطاقة الإيجابية، ومن الأفضل وضعها في الجهة الشرقية من المنزل فذلك يساعد على زيادة الأوكسجين في المنزل.

القرآن

يبعث القران الكريم بالرحة النفسية لشخص الذي يستمع إليه لما له من قدرة عجيبة على تبديد الطاقة السلبية في البيت فالمواظبة على سماع القران في المنزل ستساعدك في جلب الطاقة الإيجابية والطمأنينة لبيتك.

الملح

يساهم الملح بشكل كبير في طرد الطاقة السلبية من البيت وذلك برش الملح في زوايا البيت وتركه لمدة 48 ساعة ثم التخلص منه بواسطة المكنسة.

الزعفران

يفيد الزعفران في تنقية الهواء المحيط بالبيت وذلك برش الزعفران في زوايا البيت أو غلي القليل منه في الماء لتعم رائحته أركان البيت و تنشر الطاقة الإيجابية في المكان.

النظافة

الأوساخ أو الأمكان الغير منظمة في البيت قد تجلب الطاقة السلبية إليك، فحاول الحرص على ابقاء المكان الذي تجلس فيه نظيفا ومرتبا لتنعم بالطاقة الايجابية والراحة النفسية.

البخور

يعد البخور من بين العادات الأكثر فعالية في ازالة الطاقة السلبية والتي استخدمت منذ القدم والروائح الطيبة تساعد في الاسترخاء والراحة بشكل عامز

الحمام

حاول الحفاظ على نظافة الحمام بشكل دائم وتجنب ترك بابه مفتوحا فهو من بين اكثر الاسباب جلبا لطاقة السلبية في البيت.

الأثاث

حاول التخلص من جميع الأثاث المكسور أو الغير مستعمل لمدة طويلة فوجوده في البيت يزيد من الإحساس بالتوتر والانزعاج وتراكم الأثاث بشكل مبالغ فيه يعطى طاقة سلبية في المكان.

النوافذ

حاول فتح النوافذ في الصباح لطرد الهواء السام والملوث المتراكم في البيت، كما أن فتح النوافذ يساعد على تجديد الطاقة الايجابية في المنزل.

pcos

ما هو مرض تكيس المبايض عند النساء ؟ الأعراض و العلاج

بالصور .. أشكال الكعك والحلويات الأكثر غرابة في العالم