صورحيوانات

خمسة مخلوقات مرعبة لم تعرفها من قبل!

إذا كنت تعيش في العالم المتحضر ، فلن تتعرف أبدًا على التنوع الهائل للمخلوقات الموجودة في الطبيعة. ماعدا الحيوانات المحبوبة واللطيفة التي تعيش مع الانسان أينما حل وارتحل، لكن اعلم أن هناك حيوانات أكثر رعباً وخطورة تنتظر الفريسة (أنت ، في بعض الحالات).

هنا نقدم أكثر خمسة حيوانات مرعبة ربما لم تكن تعرفها على الإطلاق!

1. اليرقة المشوكة

هذا المخلوق يبدو جميلًا ، أليس كذلك؟ ستجدهم في جميع أنحاء البرازيل ، حيث يعتبرون خطراً على الصحة. لماذا ا؟ حسنا ، أشواكها شديدة السمية ، ولا تحتاج حتى إلى لمسها لتتلقى اللسعات. إذا اقتربت منها بما فيه الكفاية ، فسوف يطلقون عليك أشواكهم مباشرة ، التي إذا ما اخترقت جلدك، فسوف تمضي وقتا بائسا.

حذار من هذه المخلوقات الجميلة ولكن الخطيرة!

2. عثة القلطي الفنزويلية (The Poodle Moth)

The Poodle Moth

هذا المخلوق يبدو لطيف حقا في الصورة أليس كذلك؟ لا أعتقد ذلك, ان ملامحه مخيفة كالعفريت, ماذا لو رأيته قادما الى وجهك مباشرة؟ لابد أنك ستتجمد في مكانك من الخوف.

اكتشفت هذه الحشرة في فنزويلا مؤخرا، هذه الأنواع الجديدة من العث غريب المظهر ماتزال الدراسات حولها ضعيفة. في انتظار مزيد من المعلومات عنها!

3. المامبا السوداء

المامبا السوداء
المامبا السوداء

إن سم أفعى المامبا السوداء هو الأكثر دموية على الكوكب ، ويمكن أن يقتلك بسهولة إذا تعرضت للعض عدة مرات.

تجنب هذا الثعبان القاتل في جميع الظروف!

4. السرطان العملاق

السرطان العملاق
السرطان العملاق

هل سبق لك أن رأيت مخلوقًا كهذا؟ – يبدو وكأنه شيء من أفلام الرعب. لن تصادف هذا القبيح على الإطلاق ، إلا إذا ذهبت إلى قاع المحيط ، حيث يتجول هناك ويتناول أي شيء يمكن أن يتناسب مع فمه الضخم.

5. سمكة الشيطان

سمكة الشيطان
سمكة الشيطان

هذا السمك المعروف عاميا بسمكة الشيطان، لأنه يبدو وكأنه شيطان بمجرد إلقاء نظرة على هذا الفم المرعب!

هذا المخلوق يجلس في قاع البحر وينتظر سرطانات البحر والرخويات التي تسبح باطمئنان، ليقفز عليها و يأكلها وهي على قيد الحياة.

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق