الأبراجتوقعات الأبراج

الأبراج 2020 : الأبراج الخمسة الأكثر حظا في سنة 2020

الأبراج الأكثر حظا في سنة 2020
الأبراج الأكثر حظا في سنة 2020

لقد حلت السنة الجديدة وكلنا أمل في أن تكون أيامنا سعيدة خلال هذا العام وأن يحمل لنا طاقات إيجابية تنعكس على مختلف مجالات الحياة، لكن هنالك أشخاص سيعيشون عام 2020 استثنائي لأن الحظ سيكون بجانبهم خلال معظم أيام السنة.

لنتعرف على الأبراج الخمسة التي سيكون الحظ في صفهم عام 2020 :

برج القوس

تعتبر السنة الجديد أحد  أفضل الأعوام في حياة أصحاب برج القوس فقد حان وقت جنى ثمار الجهود التي بذلوها سابقا في سبيل تحقيق أهدافهم، فالعام الجديد سيساهم في تحقيق الاستقرار المادي لأصحاب هذا البرج والنجاح بشكل ملحوظ في حياتهم المهنية خلافا لما تعرضوا له من فشل وخيبات أمل في الأعوام السابقة، كما أن الحظوظ الجيدة في العام  الجديد ستطال جميع مجالات الحياة بما فيها العاطفية حيث سيجد عزاب برج القوس الشريك المثالي الذي لطالما حلموا بلقائه.

برج الحوت

سيعرف مواليد برج الحوت  عاما مليئا بالمفاجئات السعيدة وذلك راجع لوجود كوكب “ستيرون” في موقع مثالي لهم سيعرف مواليد برج الحوت نجاحا غير مسبوقا في حياتهم المهنية حتى  أولئك الأشخاص  الذي يقومون بمخاطرات غير محسوبة النتائج فإن الحظ سيقف بجانبهم وبالتالي تظهر جميع أعمالهم على أنها منطقية وصائبة، كما أن حياتهم العاطفية ستكون في أفضل حالتها بالسبةللعزاب والمتزوجين.

برج الثور

يحمل عام 2020 الكثير من السعادة والرضى لأصحاب برج الثور سواء على الصعيد المهني أو العاطفي فالمجال المهني سيعرف فترات مثالية حيث سيحققون خلال هذه السنة مكاسب كبيرة كما سيتمكنون من إنجاز عدة مشاريع لم يستطيعوا إكمالها السنوات الفارطة، الحياة العاطفية أيضا ستكون في دروتها وسيجد مواليد العقرب الشريك المناسب وحب حياتهم.

برج العذراء

سيتمكن مواليد برج العذراء خلال السنة الجديدة من التخلص من  الأثار السلبية والأمور السيئة التي مروا بها العام الماضي  سيكون العام القادم مثاليا في مجال العمل والاستثمار، أما على الصعيد العاطفي سيعثر العزاب من مواليد برج القوس على نصفهم الاخر والمرتبطون ستتحسن علاقتهم وتزداد قوة وترابطا.

برج الحمل

يمكن لمواليد برج الحمل أن ينتظروا اياما مذهلة خلال العام الجديد فهو سيكون مليئا بالتصميم والعزيمة والقوة التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم و تطلعاتهم في المجال المهني، اما على الصعيد العاطفي سيتقرب المرتبطون من هذا البرج من شريكم أما العزاب فسيجدون الشخص المثالي الذي بحثوا عنه طويلا فالحظ بجانبهم طوال العام.

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق