in ,

صور و فيديو : حنين حسام هرم مصر الرابع في ورطة خطيرة

أثير جدل واسع في مصر على مدار اليومين الماضيين، بعد بث فيديو لفتاة تدعى حنين حسام المشهورة بـ”الهرم الرابع” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت الأجهزة الأمنية وفقا لوسائل الإعلام المصرية بفحص الفيديو للتأكد من هوية الفتاة وتحديد مكان تصويره، استعدادا لضبطها حال إصدار أمر عليها وإحضارها.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الثلاثاء، القبض على حنين حسام، الطالبة بجامعة القاهرة، والشهيرة بـ”هرم مصر الرابع” لقيامها ببث فيديو للتحريض على “الفسق والفجور”.

ووفقا لوسائل الإعلام المصرية تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها ويجري عرضها على النيابة المختصة، بسبب فيديو نشرته دعت فيه الفتيات إلى استخدام تطبيق يظهرهن فيه من غرف نومهن.

وكان رئيس جامعة القاهرة، محمد الخشت، قد قرر إحالة حنين حسام، الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافي مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصي عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لارتكاب افعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.

فيديو حنين حسام

عرض الإعلامي نشأت الديهي فيديو لحنين حسام الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، بعدما دعت الفتيات أكبر من 18 عام إلى فتح تطبيق التيك توك والتحدث مع الآخرين في مقابل مبلغ مالي يصل إلى 3 آلاف دولار، وتسببت تلك الدعوة في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم النظر إلى فيديوهاتها التي تحتوي على أفعال فاضحة.

السبب وراء التحقيق مع حنين

أما السبب وراء التحقيق مع حنين هو ما قالته في الفيديو الأخير لها بعد أن ظهرت ودعت الفتيات للعمل من المنزل بعائد مادي كبير قائلة :

“انا عارفة أن فى ناس كتيرة قاعدة فى البيت وأشغالها اتعطلت.. علشان كده انا عملت وكالة على لايكى، الجروب هيكون بنات بس.. أى شاب هيدخل جروب أو واحد مزقوق انا مش هقول ايه اللى هيحصل فيه.. انتوا هتشوفوا بنفسكوا فبلاش علشان ده أكل عيش”.

تعرضت حنين هرم مصر الرابع كما أطلقت على نفسها بهجوم كبير جدًا بعد أن قامت بنشر آخر فيديوهاتها والتي تم النظر إليه على أنه وسيلة للتحريض ضد الفجور، وتعرضت بناء عليه إلى هجوم كبير، وذلك بسبب أسلوبها في تقديم الفيديوهات ودعوتها للفتيات بالقيام بتقديم محتوى عبر أحد التطبيقات للحصول على الأموال، وهذا الأمر آثار غضب الملايين من الأفراد.

صور حنين حسام

صور حنين حسام
صورة حنين حسام
صورة حنين حسام
صورة حنين حسام
صور حنين حسام
صور حنين حسام
صور هرم مصر الرابع
صور حنين حسام هرم مصر الرابع
صورة حنين حسام هرم مصر الرابع

صفقة أوبك في خطر حيث ترفض المكسيك قبول تخفيضات الإنتاج

مواعيد الحظر في رمضان

قرار الحظر الجديد الذي أعلن عنه مصطفى مدبولي