صورغرائب و عجائب

صور أصغر الشقق حول العالم – مساحات ضيقة جدا بشكل لايصدق

أصبحت المدن في جميع أنحاء العالم مكتظة بالسكان ، والإيجارات تكلف الكثير من المال.

يفضل المزيد والمزيد من الناس الانتقال إلى “شقق صغيرة” لتوفير المال ، بينما يعيش آخرون في غرف صغيرة ، لأنه لا يوجد بديل. نعرض لكم صور مساحات معيشة صغيرة حول العالم.

 تعد الأم الطعام بينما ينام ابنها في شقة مساحتها 6 أمتار مربعة.

شقة مساحتها 6 أمتار مربعة
شقة مساحتها 6 أمتار مربعة

ثمن ايجار متر مربع في هونغ كونغ هو 487 دولار أمريكي.

صور شقة صغيرة
دور علوي صغير مناسب لفتاة وكلبها في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا.
صور شقق صغيرة

يقف كريس كينج في مطبخه ، الذي يضم الخزانة وغرفة النوم. شقته هي بنفس حجم مساحة وقوف سيارة كبيرة.

واحدة من أضيق المباني في العالم في وارسو ، بولندا ، الغرفة ضيقة ولكنها طويلة بما يكفي لاستيعاب مكتب ومطبخ صغير. يبلغ عرض المبنى 91 سم عند أضيق نقطة له وقد تم افتتاحه في وارسو كتركيب فني. عندما يزور الكاتب الإسرائيلي إتجار كيريت وارسو مرتين في السنة ، يستخدمها كمنزل له ، كما أنه بمثابة نصب تذكاري تكريما لوالديه الذين ماتوا خلال الهولوكوست.

صور أصغر الشقق

رجل يغسل شعره في حمام مرتجل في طوكيو ، اليابان ، والحمام هو في الحقيقة مجرد دلو كبير الحجم. العشرات من الناس في طوكيو يفضلون العيش في شقق صغيرة.

شقة صغيرة

كوخ بغرفة نوم واحدة في أورانج ، كاليفورنيا تم ترميم المنازل الريفية التاريخية لاستيعاب أربعة مستأجرين مختلفين ، كل واحد منهم 46 مترا مربعا.

شقة صغيرة

“شقة صغيرة” في هونغ كونغ تعتبر هذه الشقة في هونغ كونغ شقة “صغيرة الحجم” راقية ، على الرغم من أنها تجلب السخرية عبر الإنترنت. يقول النقاد إن الشقق تزيد من عدم المساواة وتعزز الظروف المعيشية غير العادلة.

شقق الذين يعيشون معا في نيويورك
شقق الذين يعيشون معا في نيويورك
شقة صغيرة

تعيش أربع نساء في غرفة نوم واحدة في أسبن ، كولورادو ، ويعيش بعض الموظفين في مثل هذه الظروف ، ويعملن بشكل موسمي في منتجعات التزلج.

شقق صغيرة

شقة مشتركة في ضواحي شنغهاي ، الصين يعيش الطلاب في ظروف صعبة ، ويستعدون لامتحانات القبول في مدرسة الدراسات العليا ، على أمل أن التعليم يمكن أن يوفر لهم المزيد من الفرص.

شقة صغيرة في هونغ كونغ

على الأقل هناك مساحة كافية بين السرير والمطبخ. يمكن لهذا المبنى استيعاب 153 شقة من غرفة واحدة للطلاب الذين يدرسون في برلين ، ألمانيا. هذه المساحة صغيرة ، لكنها تبدو كبيرة مقارنة بـ “الشقق الصغيرة” في هونغ كونغ.

منزل الأنابيب في هونغ كونغ : إن فكرة المنزل هي إنشاء مساكن ميسورة التكلفة داخل أنابيب صرف مبنية من الخرسانة.

كن من الاوائل وتوصل بأخر الفيديوهات المضحكة و الأخبار الهامة من موقع شاركني.كوم لا موافق