in ,

توقعات برج الأسد لسنة 2020

برج الأسد 2020
برج الأسد 2020

جميع توقعات الفلك المتعلقة ببرج الأسد لسنة 2020 تشير إلى حصول العديد من التغيرات الكبيرة في مسار حياته فمن المتوقع أن يجد مولود هذا البرج نفسه في واقع مختلف عن ما اعتاد عليه من قبل إلا ان الجيد في الأمر انه سيتمكن من مواكبة التغيرات والتأقلم مع مستجدات الحياة التي ستطاله بجميع جوانبها العاطفية والمهنية.

الحياة العاطفية لبرج الأسد 2020

سيعيش بعض التغيرات في حياته العاطفية التي قد تكون جدرية فمن الممكن في عام 2020 أن تنتهى علاقتك بمن تحب والتي دامت طويلا أو بداية حب جديد ينقلك لعالم السعادة والراحة، لكن مهما كانت التغيرات التي  ستطرأ على حياتك العاطفية فحاول التأقلم معها وأن تبحث عن الجانب المشرق في  الحب، في النصف الثاني من العام حسب التوقعات الفلكية ستعاني من بعض المشاكل العاطفية وستنشغل في إيجاد الحلول لها لكنك ستنعم بالرومانسية في النصف الثاني من العام، عليك أن تعلم أن إخفاء ضعفك لا يجنبك المشاكل مع الشريك بل يزيد الأوضاع سوءا لذا تأكد أن من يحبك سيقف بجانبك حتى في الأوقات الصعبة في حياتك وانتبه إلى ضرورة الاهتمام بالشريك وتعويضه عن انشغالك.

الحياة المهنية لبرج الأسد 2020

سيكون عام 2020 مليئا بالنجاحات حيث ستحقق ما كنت تسعى إليه في السنوات الماضية، فالفلك يبشرك بتقدم مالي ملحوظ حيث سيزداد احتمال حصولك على ترقية في المنصب الحالي الذي تشغله وستحصل على مكافئة مالية مهمة لتطوير دخلك المادي، أما بالنسبة لمواليد برج الأسد  الذي يبحثون عن الاستقالة وعمل جديد فالحظوظ تساعدك للقيام بخطوة كهذه فكن شجاعا ولا تخشى التقدم والتطور.

صحة برج الأسد 2020

حالتك الصحية ستكون جيدة خلال الربع الأول من عام 2020 كما أنك ستنعم بحياة خالية من التوترات، لكن النصف الثاني من سنة  2020لا يبشر بأخبار سارة فيما يتعلق بصحتك فالتوقعات الفلكية تشير إلى احتمال تعرضك لوعكات صحية، ربما المشاكل العاطفية هي السبب وراء ذلك لكن لا تقلق لان صحتك ستعود لتحسن من جديد مع نهاية العام فحاول الاهتمام بصحتك وممارسة الرياضة بشكل منتظم.

ملاحظة هامة

ننشر أخبار وتوقعات الأبراج 2020 كنوع من التسلية ليس الا فالله وحده يعلم الغيب و ماكان وماسيكون. حفظني الله واياكم في حياتنا الفانية و نطمع أن يدخلنا جنته يوم نلقاه.

أجبرت شركة النفط أرامكو على الاعتذار لعامل وافد

اخر الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة